إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

كاميرات مراقبة|اجهزة انذار سرقة وقصة نجاح من شركة الساجدون 2015

اليوم ليس كبقية الايام  والاسطر التالية لن تتناول الحديث عن احد انواع كاميرات المراقبة ولا اقوى مودبلات اجهزة انذار السرقة فى مصر وانما سنروى احد قصص النجاح بمجال انظمة المراقبة فى مصر.
النجاح لن يأتى من فراغ ولم نصل الى القمة بمجرد التمنى ولم تنتشر شركة الساجدون كاحد اقوى شركات كاميرات المراقبة فى مصر لمجرد موقع الكترونى او مشاركتين بالفيس بوك او عرض سعر مغرى لاحد المنتجات وانما مجهود وافر وضخم وخبرات طويلة على فترات طويلة من الزمان هى عوامل النجاح التى دفعت هذا الكيان لان يزدهر وينمو دومآ.
 
وأود ان اخبركم بإحساس خطير اشعر به مع كل نجاح : اتمنى الا انام واستمر فى العمل بلا انقطاع فانجح اكثر فاكثر واعلو وارتقى واقدم افضل ما عندى فيحصل كل عملائى على افضل وسائل الامان والحماية فى مصر.
شركة الساجدون لانظمة المراقبة الذكية كيان طالما تحدثت عنه فهذا شيئآ بديهيآ لاننا اصحاب الكيان انفسنا ولكن عندما يتحدث الآخرون عنا ، هذا ما يجعلنا نشاهد نجاحنا نصب أعيننا ودليل قاطع على ان النجاح بات جليآ واضحآ
تحدث الى احد الافارقة الاشقاء وكان كثير السؤال والاستفسار عن اجهزة انذار السرقة نظرا لما تتعرض له بلاده من حالات عدم الاستقرار الشديد والسطو المسلح من الجماعات والمليشيات المسلحة ، وأثارنى حواره بشدة وحاولت تقدبم افضل الحلول الأمنية له ، وانقطعت الاخبار عنه لايام وهذا شئ طبيعي فليس كل المتصلين عملاء حقيقيين وربما كان يرغب فى معرفة فكرة التأمين تليفونيآ ويحاول تنفيذها بنفسه فى بلاده ، الاهم من ذلك ما حدث فيما بعد .. لقد حضر الى مصر فى مهمة عمل واتصل بى محاولآ مقابلتى ولظروف او لأخرى لم استطع مقابلته فى بادئ الأمر ولم اكن اعرف انه يحاول شراء احد المنتجات ، وبعد فترة تمكنا من المقابلة سويآ ، ودار حديثآ لساعات بيننا اكتشفت خلاله لماذا اصر هذا الرجل على مقابلتى رغم اننا لم نوفق فى اى من المواعيد بيننا !!!!
فهو يروى بصوت افريقى وبلغة انجليزية واضحة ولغة عربية غير سليمة احيانآ .. لماذا كان الاصرار على مقابلتى  ؟!!
يتحدث كم اصبحت المليشيات هناك اكثر انتشارآ وكيف اصبحت اكثر عنفآ .. وانه عندما حاول الحصول على احد وسائل الامان والحماية عبر الانترنت فقد وجد الكثير ممن يتحدثون عن شركة الساجدون ودورها فى تامين العديد من العملاء .. ولم يبالى بذلك الامر واستمر فى البحث للحصول على اكثر قاعدة ممكنة من الشركات .
وعندما سنحت له الفرصة فى زيارة مصر .. وبطبيعة عمله التى تجعله يطوف محافظات مصر .. بدأ يسأل فى ارض الواقع عن افضل شركات انظمة المراقبة فى مصر ، فكانت نتائج الاستطلاع التى حصل عليها تشير الى رجاحة كفة شركة الساجدون ، وبالتالى كان اصراره لزيارة هذه الشركة او مقابلة احد القائمين عليها
واليكم روايته والتى احاول ان اكتبها كما كان يرويها بلغة عربية شبيهة بلغة الخديوي اسماعيل :
" كل ما سأل عن شركة مراقبة هم يقولوا شركة الساجدون .. اروح هناك يقولوا الساجدون ... اروح اسكندرية يقولوا الساجدون .. قلت انا اكيد لازم اقابل حد من شركة الساجدون"
ابتسمت وانا اتحدث اليه قائلآ :-
"وليه محاولتش تروح اى شركة تانية من اللى انت جمعت عنهم معلومات"
اجاب بوضوح:-
"هم كلهم بيقولوا الساجدون .. انا ليه اروح مكان تانى"
ثم حكى لى رواية جميلة تشير الى التخصص .. كان مفادها :
" انت بتفكرنى بقصة جميلة عن واحدة بيضا كانت مريضة بمرض خطير ويوم العملية الجراحية فوجئت بان الطبيب اللى هيعملها العملية اسود الوجه .. فقامت من سريرها وقالت انا مش عاوزة اعمل عملية .. وذهبت الى لندن لاجراء العملية هناك عسى ان يكون الطبيب المعالج دكتور آخر .. وكانت المفاجاة انها وجدت نفس الطبيب الاسود الوجه يدخل الى غرفة العمليات يوم اجراء العملية ... فقامت من سريرها تجرى  فاوقفها الطبيب قائلآ بلكنة افريفية : انا الطبيب الوحيد فى العالم الذى يجرى هذا النوع من العمليات وكلما ذهبتى الى اى مكان فى العالم لاجراء هذه العملية استدعونى لاجراءها" وكانت النتيجة انها اجرت العملية مضطرة على ايدى هذا الطبيب لانه الوحيد فى العالم الذى يجريها"
واستطرد قائلآ  .. هكذا الحال ما وجدت عليه شركة الساجدون.
فاجبت مبتسمآ : لك كل ما تمنيت واكثر ونتمنى ان نكون على قدر هذه الثقة.
عملائنا الاعزاء ان النجاح الذى يسرده هذا العميل ليس وليد اليوم او الامس فقط وانما نتاج سنوات من العمل الجاد المستمر وخبرات طالما تحدثنا عنها .. 
شركة الساجدون لانظمة المراقبة الذكية ساعدت عملائها الكرام فى الحصول على اقصى درجات الحماية والامان فى جميع ربوع مصر وقدمت نماذج واضحة لافضل انظمة المراقبة فى مصر واسكندرية

احدث موديلات كاميرات المراقبة الكورية والتايوانية والصينية باقل الاسعار فى مصر,اسكندرية
 
احدث انواع كاميرات المراقبة: كاميرات مراقبة متحركة، كاميرات مراقبة لاسلكية، كاميرات مراقبة خارجية، كاميرات مراقبة داخلية، كاميرات مراقبة سقفية، كاميرات مراقبة مخفية

التوريد والتركيب على ايدى فنيين ومهندسين متخصصين

معاينات مجانية لعمل تقرير فنى كامل للموقع المراد مراقبته وتقديم افضل الخطط الامنية بالتنسيق مع العميل ومراعاة لطبيعة المكان
 
عقود صيانة تتناسب وجميع الدخول المختلفة

تنفيذ انظمة المراقبة فى اقل وقت ممكن وباقل تكلفة

خبرات تمتد لسنوات طويلة فى تنفيذ انظمة المراقبة الذكية تجعل من الاعتماد علينا 
السبب الرئيسي للحصول على الامان المطلق ضد اعمال السرقة والتعدى

عروض وخصومات هائلة لفترة محدودة
 
 تسجيل الاحداث التى تصورها كاميرات المراقبة لعدة اشهر وقد تزيد حسب حاجة وطلب العميل

مشاهدة كاميرات المراقبة عبر الانترنت من اى مكان فى العالم

لمزيد من التفاصيل

0111555016 
- 01005331551

لمعرفة المزيد عن منتجاتنا تابعوا صفحتنا على تويتر


https://twitter.com/sagidoon

صفحتنا على الفيس بوك
https://ar-ar.facebook.com/sagidoon.co

 ولمزيد من التفاصيل عن انواع كاميرات المراقبة

تابعوا موقعنا الالكترونى على
شركة الساجدون لأنظمة المراقبة الذكية

تابعوا قناة اليوتيوب شركة الساجدون على
مع تحيات

 

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين