إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 7 ديسمبر 2013

كاميرات المراقبة فى مصر ، اقوى اسعار كاميرات المراقبة من شركة الساجدون




كاميرات المراقبة

شركة الساجدون تقدم أحدث أنواع كاميرات المراقبة، حيث تقوم بتوريد وتركيب وصيانة كاميرات المراقبة الكورية والتايوانية والصينية.

تقدم شركة sagidoon كاميرات مراقبة تعمل على التسجيل لفترات طويلة مع  إمكانية رؤيتها من اى مكان فى العالم من المحمول او اللابتوب او الكمبيوتر او الاى باد او الايفون.

ساهمت شركة الساجدون فى توريد كاميرات المراقبة وتأمين العديد من العملاء والمنشآت والمصانع واقسام الشرطة والوحدات السكنية والجامعات والمحلات التجارية والفنادق والقرى السياحية والشركات والصيدليات والمستشفيات وغيرها الكثير ومؤسسات القطاع العام والخاص نظرآ لاعمال الشغب والبلطجة التى انتشرت بشكل غير مسبوق الآونة الأخيرة وتمكنت من القبض على العديد من اللصوص والخارجين عن القانون بفضل فاعلية أنظمتها والقدرة على تحقيق الهدف المرجو منها.

شركة sagidoon وكيل لافضل كاميرات المراقبة العالمية التايوانية والكورية والصينية فى مصر و تنافس بقوة على كاميرات المراقبة فى مصر واسعارها من خلال التنوع الشديد بين منتجاتها وانواعها ، كاميرات مراقبة ثابتة ، كاميرات مراقبة متحركة ، كاميرات مراقبة ذات الرؤية الليلية (IR ، كاميرات مراقبة IP، كاميرات مراقبة POE، كاميرات مراقبة PTZ.

تقدم شركة الساجدون اقوى اسعار كاميرات المراقبة التنافسية لانها على قناعة تامة بأن العميل علاقة طويلة الأمد مبنية على الثقة المتبادلة وان المكاسب المادية ليست وحدها هى الغرض الاساسى من عمليات البيع والشراء بينما جذب العملاء الجدد والحفاظ على عملاء حاليين وإنشاء شبكة من العملاء يحتاج الى كثير من التضحيات ، شركة sagidoon هى الحل الامثل كى تكون آمنآ لانها الافضل فى اسعار كاميرات المراقبة.

تقدم شركة sagidoon  تخفيضات هائلة على جميع موديلات كاميرات المراقبة وبنسب خصم تصل إلى 15% خلال شهر ديسمبر 2013 وتمد العميل بعقود صيانة سنوية أو نصف سنوية تتناسب وحجم مؤسسة العميل.

يتم تركيب كاميرات المراقبة من خلال مهندسين أكفاء وفنيين ذو خبرة طويلة بمجال أنظمة المراقبة وسابقة أعمالنا شاهد عيان على نجاحنا المستمر وعملائنا بمختلف محافظات مصر ناتج قوى لثمرة عملنا المتميز.

معاينات مجانية بمحافظتى القاهرة والإسكندرية من خلال مهندسين متخصصين لتقديم افضل العروض الفنية والمالية المناسبة والتى تتفق وحجم مؤسساتكم.

عميلنا العزيز لا تتردد فى التواصل معنا لمعرفة المزيد والمزيد عن كاميرات المراقبة واسعارها فى مصر وتاكد تمامآ ان الحلول المتكاملة لن تأتى اليك من فراغ وان الخبرة عامل قوى لتنفيذ اقوى انظمة المراقبة لديك ، ونحن أخيرا لا ندعى التفوق ولكن دعنا نتفق ان هنالك الكثيرون مما يتحدثون ليل نهار عن كاميرات المراقبة قد وجدوا فى هذا المجال سبيلآ لكسب العيش دون مراعاة لما سيتسبب للعميل من اضرار فى وقت لاحق. فهل أنت مستعد لكى تخاطر بعملك أو بأولادك من أجل أهل خبرة ليسوا حقيقيون ؟!!

قبل ان تختار الشركة التى تتولى حماية اولادك أو ممتلكاتك تأكد أنهم أهل خبرة حقيقيون وليسوا ممن ساروا مع الركب وقرروا ان يعملوا فى مجال انظمة المراقبة سعيآ لكسب " لقمة العيش"

لمزيد من التفاصيل عن عروض كاميرات المراقبة اتصل الآن على 01005331551 أو  01119800498ليصلك مندوبنا الفنى اينما كنت.

أو إمكانية طلب المعاينة الفنية على البريد الالكترونى : sagidoon@gmail.com

أو متابعتنا على الويب: www.sagidoon.com

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين