إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 17 يونيو 2017

اجهزة حضور وانصراف بالبصمة فى الاسكندرية

اجهزة حضور وانصراف بالبصمة فى اسكندرية ومصر باقل الاسعار وافضل برامج لعرض تقارير ماكينات الحضورو الانصراف ، مهندسين متخصصين وفنيين متدربين ، اجهزة بصمة تعمل ببصمة الاصبع والكارت والباسورد والوجه تحد من تلاعب الموظفين وتجعل اصحاب الاعمال على معرفة تامة بمجريات الأمور ، اجهزة حضور وانصراف من شركة الساجدون الحل الأمثل كى تكون آمنآ !
اجهزة حضور وانصراف بالبصمة فى الاسكندرية
عملائى الكرام .. كما أعتدنا خلال صفحاتنا على الانترنت نشر بعض المشاركات نستعرض فيها مواصفات وإمكانيات أجهزة البصمة أو إنذار السرقة أو سنترالات باناسونيك ..الخ .. وفى الحين الآخر نستعرض مواقف من واقع عمليات تجارية تمت بالفعل مع عملائنا الأعزاء ، ننتقد فيها بعض مما حدث ونستعرض سلوك واستفسارات وقعت بالفعل محاولين الإجابة عنها خلال اسطر قلية ، وتقويم بعض السلوك حتى نضمن لعملائنا الأعزاء الخروج بعملية تجارية ناجحة.
عميل اليوم قريبآ جدآ إلى قلبى .. بيزنس مان من طراز خاص ، يقتنى أحدث الهواتف ، ويركب أرقى السيارات ، ويحرك مئات الموظفين فى منظومة إدارية رائعة رغم إنه لم يدخل المدرسة يومآ، دائم فى تنفيذ كل أعماله فى شتى المجالات مع شركتنا إقتناعآ منه إننا أهل العلم والخبرة ،.. ولكنه تطرق إلى نقطة هامة جدآ كانت محل إستفسار لعديد من العملاء ، فقررنا أن نسردها نوعآ من التوضيح لعملاء آخرين ، والنقطة محل الإستفسارهى : برنامج حضور وانصراف بالبصمة يحسب المرتبات
برنامج أجهزة حضور وانصراف بالبصمة مجانى ، هو الشئ المعتاد مع كل أجهزة الحضور والإنصراف مهما كانت بلد المنشأ ، برامج أجهزة البصمة المجانية قادرة على التعامل مع اجهزة البصمة وتمنح العميل سهولة اكثر فى تسجيل بيانات الموظفين واستخراج التقارير بشكل احترافى بضغطة زر واحدة.

ورغم محاولة كثير من المبرمجين المصريين فى إصدار برامج لأجهزة حضور وانصراف بالبصمة تعمل على كافة الاجهزة وتستخدم اللغة العربية أيضآ إلا أن ميول المستخدم دائمآ تكون تجاه برنامج حضور وانصراف بالبصمة المجانى والمرفق مع الاجهزة.

ولكننا نجد بعض العملاء فى بعض الأحيان ترغب فى برامج تقوم بحساب المرتبات من أجهزة البصمة مباشرة وبضغطة زر واحدة ، ولقد حاولنا مرارآ وتكرارآ إقناع عميل اليوم محل هذه المشاركة ، بإنه ليس هناك برنامج مجانى يأتى بهذه الخاصية إلا إنه رغم تفهمه لكثير من الأمور التكنولوجية إلا إنه أبى أن يقتنع .. قائلآ : (أنا جايب جهاز البصمة ليه )... ونسي أن دوره الحقيقي هو منع تلاعب الموظفين بأوقات الحضور والانصراف ، واصدار تقارير متناهية الدقة عن مواعيد الحضورو الانصراف ، والكثير من المزايا الأخرى.

عميلنا العزيز أعلم تمامآ أن الشركات المصنعة لأجهزة البصمة عالميآ لم تدرج هذه الخاصية لإنها لم تكن الغرض الاساسى فى اجهزة البصمة ، بل زادت فى تقارير البصمة واستزادت فى وسائل التقاط بصمة الموظفين من (بصمة اصبع أو كارت او باسورد او حتى بصمة وجه) ، وكذلك حماية أجهزة البصمة من تلاعب الموظفين.

ورغم ذلك نجد بعض العملاء مصرين الحصول على هذه الخاصية ، فنضطر لترشيح بعض البرامج المدفوعة ، ليقوموا بدفع المزيد من الأموال فى مقابل شرائها ، رغم انه بالامكان تحويل أحد تقارير اجهزة البصمة لملف اكسل بسيط وبمعادلة أبسط يستطيع العميل الحصول على مرتبات الموظفين.

لتفاصيل اكثر عن اجهزة حضور وانصراف البصمة

تابعونا على الفيس بوك
تويتر
البروفايل على جوجل بلس
منتدى شركة الساجدون لكاميرات المراقبة
مواقعنا الالكترونية

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل 
01005331551 - 01115550166



شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين