إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

اجهزة انذار السيارات|افضل الاسعارفى مصر|GPS TRACKER


اجهزة انذار السيارات بافضل الاسعار فى مصر تجعل السيارة عند اطراف اصابعك وتقدم لك تقارير كاملة عن المسافة والسرعة والزمن واماكن التوقف وكثير من التقارير- وتمكنك من سماع كل ما يدور داخل السيارة مع امكانية ايقاف السيارة عن بعد من خلال المحمول.
اجهزة انذار السيارات

اجهزة انذار السيارات مزودة بخاصية ال  GPS TRACKERوالتى تمكنك من معرفة مكان السيارة بالتفصيل  من خلال الخريطة التى يعرضها جوجل على الموبايل الخاص بك.
امكانية الاستغاثة باشخاص آخرون من أهم مزايا اجهزة انذار السيارات الحديثة فعند التعرض للسطو او الخطف قم بالضغط على زرار مخفى بالسيارة فيقوم جهاز انذار السيارة بارسال رسائل استغاثة مزودة بمكان السيارة للأرقام التى تحددها ويستطيع كل الاشخاص المفوضين ايقاف السيارة عن بعد ايضآ حيث يبدأ المفوض بالتعامل مع السيارة بالنيابة عنك بعد تلقيه رسائل الاستغاثة.
اجهزة انذار السيارات  تشمل موقع مجانى على الانترنت باسم مستخدم وكلمة سر خاصة بك حيث تستطيع الدخول على السيارة من خلال الكمبيوتر وتنفيذ العديد من المهام واعداد الكثير من التقارير عن السيارة وتعتبر هذه الخواص لا غنى عنها فى حالة امتلاك اسطول سيارات خاص بالشركة.
عميلنا العزيز اصبحت اجهزة انذارالسيارات فى مصر من الاشياء التى لا غنى عنها فى سيارتك واصبحت اللصوص فى مأمن تام طالما لا تحمى سيارتك باجهزة تتبع تستطيع بها ايقاف السيارة عن بعد ، واصبح طلب الفدية شئ طبيعي نسمع عنه يوميآ من اصحاب السيارات الاجرة او الملاكى او حتى اتوبيسات النقل السياحى ، الآن احمى سيارتك مهما كان نوعها من  مخاطر السرقة وتذكر دائما ان قليل من المال سيغنيك تمامآ عن المهاترات التى قد تقع بها عند التفاوض مع اللص او مقاومته عند السرقة بالاكراه.


 اتصل بنا على  : 01005331551 - 01119800498 أو شاهد موقعنا الالكترونى


Bab Elmlouk st.,Alex - EGYPT
P.O Box : 21544
Cell 1     : 002 01005331551
Cell 2     : 002 01119800498
TelFax    : +2(011)40070774
Email     : sagidoon@gmail.com
Blogger : Elsagidoon.blogspot.com
Twitter   : www.twitter.com/sagidoon1
Web       : http://www.sagidoon.com
اجهزة انذار السيارات|اجهزة انذار سيارات|اجهزة انذار السيارات فى مصر

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين