إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 7 يناير 2014

كاميرات المراقبة المخفية

كاميرات المراقبة المخفية هى النوع الاكثر خطورة فى كاميرات المراقبة حيث يتم استخدامها لاهداف ضارة واخرى نافعة. ولاننا فى مجتمع شرقى يمتاز بتقديسه للعادات والتقاليد وبما ان كاميرات المراقبة المخفية يتم استخدامها دون علم الشخص المراقب كما هو الحال فى جميع انواع كاميرات المراقبة الاخرى فان هذا النوع من الكاميرات يحجم حريات الآخرين وينتهك حقوقهم الطبيعية فى ممارسة حياتهم دون تلصص الآخرين وتصويرهم فى اوضاع غير عادية.
زرع كاميرات المراقبة المخفية فى اماكن لن تتوقعها:
يتم استخدام هذا النوع من الكاميرات فى نطاق ضيق خاصة فى المطاعم إذ ان تصوير العميل اثناء تناوله للوجبات سيقلل من فرص زيارته لنفس المطعم مرة أخرى ولذا ينصح بتركيب كاميرات المراقبة المخفية على هيئة كاشف دخان او انذار حريق مثبتة بالسقف.
استخدام كاميرات المراقبة المخفية فى الفنادق هو الوضع الاكثر حرجآ حيث يلجآ دائمآ السائح لعمل جولات سياحية والنزول باحد الفنادق هربآ من ضغط العمل المستمر وضغوط الحياه التى لا تنتهى وبالتالى سيشعر بالضجر الشديد اذا شعر انه مراقب طوال الوقت حتى ولو على سبيل تأمينه ضد اى نوع من المخاطر.
كاميرات المراقبة المخفية فى محلات الملابس كوسيلة للتأمين ضد ارتداء اكثر من قطعة ملابس فى غرف القياس تُعد من اخطر الاوضاع التى استخدمت هذا النوع من الكاميرات وكثيرآ ما شهدنا لقطات على موقع اليوتيوب تعرض مثل هذه المشاهد،  لذا يرجى تفقد مثل هذه الاماكن قبل خلع الملابس فيها ورفض التعاون مع هذا المحل مستقبلآ لانه يعتدى على حرية الآخرين فبدلآ من وضع كاميرات المراقبة المخفية كان عليه ان يضع بوابات أمنية على باب المحل لحظر خروج اى منتج دون دفع المقابل المادى له.

فوائد كاميرات المراقبة المخفية :

كشف تلاعب الموظفين فى الشركات الكبرى التى يتغيب عنها اصحابها لشهور وسفرهم الدائم للخارج.
مراقبة الاطفال ومتابعة تصرفاتهم عن بعد.
مراقبة الشغالات وسلوكياتهم خاصة لرجال الاعمال.
متابعة المسنين عند بلوغ السن الحرج.

الاسعار متفاوتة وفقآ لنوع وموديل الكاميرا المستخدمة وان كنا ننصح دائمآ باستخدام كاميرات ذات مواصفات عالمية معروفة من اجل ضمان استبدال حقيقى وصيانة فورية وقطع غيار اصلية فى حالة الاصلاح.

كاميرات على شكل ولاعة او قلم او معطر جو او منبه ، كاميرات مراقبة مخفية ضد الصدمات والمياه تعمل على الانترنت ، كاميرات مراقبة صغيرة بحجم الإبهام او عقلة الاصبع.

كاميرات المراقبة المنزلية المخفية:
لمراقبة الشغالات والخدم والاطفال حديثى الولادة وفى بعض الاحيان لمتابعة سلوك الابناء فى فترة المراهقة.

لمزيد من التفاصيل اتصل على 01005331551 - 01119800498
visit our site :
Sagidoon for Security Systems CO
Bab elmlouk st.,Alex - EGYPT
P.O Box : 21544
Cell 1 : 002 01005331551
Cell 2 : 002 01119800498
Tele/Fax  : +2(011)40070774
Email: sagidoon@gmail.com
Twitter : twitter.com/sagidoon



شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين