إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 7 يونيو 2014

كاميرات مراقبة لاسلكية

كاميرات مراقبة لاسلكية|كاميرات مراقبة لاسلكية wireless|كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة|كاميرات مراقبة لاسلكية فى مصر
كاميرات مراقبة لاسلكية صوت وصورة فى مصر باقل الاسعار|كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة الحجم

كاميرات مراقبة لاسلكية فى مصر موضوع فى منتهى الاهمية والخطورة ايضآ فهو لا يقل  اهمية عن شبكات المحمول فى مصر، ويتعذر وجود فارق بالمعنى الواضح اذ تقوم شركات المحمول اعتمادآ على الشبكات اللاسلكية بنقل الصوت والصورة يبن المتصل والمستقبل داخل دائرة نصف قطرها يُعد بالكيلوا مترات.
وهو نفس المضمون فى نقل الصوت والصورة بين كاميرات مراقبة لاسلكية wireless واجهزة عرض وتسجيل الكاميرات إذ تصل المسافة احيانا بين كاميرات مراقبة لاسلكية المزروعة وجهاز الاستقبال نحو 50 كيلوا متر كما هو الحال فى الكاميرات الموجودة بالميادين العامة ... حيث تبعد المسافة بينها وبين غرف التحكم والعمليات بالجهة المعنية باعداد كبيرة من الكيلوات مما يجعل الشبكات اللاسلكية هى الحل الوحيد لنقل الصوت والصورة خلال هذه المسافات الرهيبة إعتمادآ على كاميرات مراقبة لاسلكية.
ولكن السؤال الذى يطرح نفسه الآن والذى قد يجول فى خاطركم فى هذه اللحظة : اجهزة الكمبيوتر التى تعتمد على الانترنت من خلال بعض الشبكات اللاسلكية تفقد الاشارة على مسافات قريبة ربما 200 متر.
كاميرات_مراقبة_لاسلكية
والاجابة بوضوح : ان هذه الشبكات والتى قد ينشأها بعض اصحاب المشاريع الخاصة لتوزيع خدمة الانترنت تعتمد على شبكات واى فاى  محدودة فى المساحات التى تسيطر عليها مهما استخدمت معها من ادوات، كما ان تكلفتها بسيطة ، أما فى حالة الشبكات اللاسلكية من نوع واى ماكس والمستخدمة فى شبكات المحمول وكاميرات المراقبة اللاسلكية تعمل على نقل الاشارة لمسافات كبيرة جدآ كما انها باهظة التكاليف وتحتاج الى مهندسين تقنيين قادرين على برمجتها وتكويد كل الأوامر بها وتشفيرها ضد اختراق الافراد لما تنقله من بيانات هامة سواء تصوير كاميرات مراقبة لاسلكية صغيرة باماكن حساسة او مكالمات هاتفية للمستخدمين.
وربما يعتبر الحصول على تراخيص من الجهات المعنية بالدولة هو اهم فارق بين الشبكات اللاسلكية بطريقة الواى ماكس والشبكات اللاسلكية بطريقة الواى فاى. حيث يتطلب القائم على تنفيذ الشبكات من نوع واى ماكس الحصول على التراخيص اللازمة من كل الجهات المسئولة بهذات الشأن وإلا أصبح مخالف القانون.
عمينا العزيز نحن فى شركة الساجدون نعمل على قدم وساق لتقديم كل الخدمات فى مجال انظمة المراقبة الذكية ونوفر لك كل الحلول والوسائل التى تجعلك آمنآ مستقرآ ... ولمزيد من التفاصيل عن كاميرات مراقبة لاسلكية وطرق انشاء الشبكات اللاسلكية بطريقة الواى ماكس
ننتظر اتصالاتكم الهاتفية على 01119800498 - 01005331551 أو متابعة موقعنا الالكترونى على :

شركة الساجدون لانظمة المراقبة الذكية
واحدث انواع كاميرات المراقبة والجديد بانظمة المراقبة الذكية على موقعنا


 

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين