إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 24 أكتوبر 2014

احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر

احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر ، جملة تتكرر كثيرآ ونسمع عنها فى كل محركات البحث ولكن هل ينبغى ان نصدق كل ما تمليه علينا محركات البحث ونتخذه دستور خالى من الاخطاء ، بالطبع لا !
وبصراحة شديدة تعجبنى هذه الكلمة كثيرآ خاصة انها تشير الى احترافية المستخدم ولكن دعنى ايها القارئ الكريم أسألك :
http://elsagidoon.blogspot.com/2014/10/best-company-surveillance-cameras-Egyptt.html
احسن-شركة-كاميرات-مراقبة-فى-مصر

عندما تبحث عن كاميرات مراقبة فى مصر وتدخل الى محركات البحث وتضع الجملة الشهيرة ( احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر ) وتجد صفحات تحجب عين الشمس تتحدث عن نفس الكلمة بل وتأتى لك بشركات كثيرة تتحدث عن خبراتها الطويلة وتمنح نفسها اللقب (احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر) .. ماذا تفعل فى هذا الموقف الحرج ؟ كيف تفصل بين هؤلاء ؟ كيف تتأكد من انهم اهل خبرة حقيقيون ؟ ... اعتقد انك ستسأل نفسك هذه الاسئلة وقتها ؟ وربما تسألها لنفسك الآن ؟ ودعنى اضع لك اجابة تثلج قلبك وتبعدك عن كل هذه المهاترات 

أولآ لابد ان تضع هذه العبارة جانبآ عند التعامل مع اى شركة وتسأل عما يلي (بلد المنشأ - الضمان - الصيانة) وسأضع لك ردود تخيلية ستجيبك بها (احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر) وفى نهاية هذه المقالة ستضع انت الاجابات التى حيرتك كثيرآ :

- بلد المنشأ :
اهم الاشياء التى تشغل العملاء على الاطلاق بلد المنشأ وربما تعاقد العميل على سلعة ودفع فيها اكثر مما ينبغى من اجل حصول على منتج "صنع فى انجلترا مثلآ" ... و(احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر) عندما تسألها عن بلد المنشأ تجيب بصوت ضخم وراسخ وقوى : ايوة يا افندم عندنا كل المنتجات الكورى والتايوانى والصينى والامريكى .. " ومش بعيد يقولك عندنا منتج جزائرى وليبى وتونسي .. وطبعآ هتقول لنفسك ساعتها.. ياااه .. دى شركة جبارة عندها كل حاجة .. وانا هسألك دلوقتى سؤال بسيط : انت هتعرف منين انها كورى ولا تايوانى ولا سودانى ؟!! طبعآ انت هتعتمد على استيكر المنتج الملصق عليه ... وبكدة انت وقعت فى الفخ الأول .. شكرآ

- الضمان :
طبعآ من اهم الاشياء التى يستفسر عنها العميل هاتفيآ هى الضمان .. ولكن  (احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر) لا تتوانى فى ان ترد بكل قوة قائلة : عندنا كاميرات مراقبة ضمان 3 سنوات واستبدال فورى ... " وطبعآ الكلام دة غير صحيح لان القانون فى مصر مدة الضمان به عام واحد فقط ... والعام هنا 11 شهر"

-الصيانة :
عندما تسأل عن الصيانة وكأنك تحاول ان تفقد هذه الشركة توازنها بسؤال صعب سيرد مندوب الشركة قائلآ : قبل ما تقفل سماعة تليفونك يا افندم هيكون عندك طاقم فنى على اعلى مستوى ..... " وطبعآ هذا هراء ومبالغ فيه ومن المفروض ان يبلغك رد منطقى مضمونه انه سيحرك اليك احد الفنيين فى غضون 48 ساعة من تلقى طلب الصيانة"

عزيزى العميل : نحن نقدم افضل ما لدينا بمجال انظمة المراقبة الذكية منذ اعوام طائلة اكتسبنا فيها من الخبرة ما يجعلنا ان نقول عبارة (احسن شركة كاميرات مراقبة فى مصر) ولكننا على قناعة تامة ان هذا العبارات لا تمنحها الشركة لنفسها ولكن العميل يصف بها الشركة بعد التعاقد والتنفيذ والحصول على كل ما تمنى من مواصفات.

شركة (كاميرات مراقبة مصر) وموقعها الالكترونى 


هى احد المواقع الالكترونية لشركة الساجدون لأنظمة المراقبة الذكية 


وهى امتداد لنجاح الشركة على ارض الواقع مع العملاء 
ونتمى ان نكون دائمآ عند حسن ظن العملاء وتقديم افضل خدمات ما بعد البيع

ولذلك انشأنا صفحتنا على الفيس بوك 


وصفحتنا على التويتر 


للتواصل مع العملاء ومناقشتهم فى شتى مجالات انظمة المراقبة

لمعرفة المزيد عن عروض واسعار وانواع كاميرات المراقبة تابعونا على الموقع التالى




شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين